Posted on

ناميبيا: يجب أن يوجه العلم إعادة فتح المدارس

[عصر جديد] لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية الوصول إلى التعليم. كما يقول المثل ، يبقى التعليم أكبر عامل معادل. أدى ظهور جائحة كوفيد -19 إلى أزمة تعلم لملايين الأطفال حول العالم. ناميبيا ليست استثناء. لقد عاد الاهتمام الضئيل الذي نوليه لهذا القطاع الحيوي ليطاردنا بشكل كبير.